عرب ترندز عرب ترندز

شاهد أيضاً

جاري التحميل ...

اهداف مباراة ريال مدريد و بروسيا دورتموند 1-3 (2017/09/26) دوري ابطال اوروبا فيديو

ريال مدرد الإسباني في تحقيق الفوز على بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، 

وتقدم الفريق الملكي بالهدف الأول عن طريق الويلزي النشيط بالدقيقة 17 ، قبل أن يسجل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين في الدقيقة 49 و 79، وسجل الهدف الوحيد لبروسيا أوباميانج بالدقيقة 54، 

وبهذا الفوز تقاسم ريال مدريد صدارة المجموعة مع توتنهام الإنجليزي برصيد 6  نقاط لكل منهما، في حين ظل بروسيا دورتموند بدون نقاط هو  والفريق القبرصي أبويل.




يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويحل الملكي ضيفاً ثقيلاً على ملعب الألمان وتعد هذه المواجهة صعبة بالنسبة للفريق الإسباني ريال مدريد التي دائماً ما تتسم مواجهته مع دورتموند  بالإثارة والندية الكبيرة إلى جانب المتعة الكروية على أرضية الميدان.

وسيكون التنافس حاضر على تصدر المجموعة، وحصد الثلاث نقاط، وتعود عجلة دوري الأبطال من جديد بين كبارة الأندية الأوروبية، وأبطال الدوريات المحلية في القارة العجوز، هذه صراع محتدم على لقب دوري الأبطال الأوروبي موسم 2017/2018، ويبدأ ريال مدريد وبروسيا دورتموند محطتهم الثانية في هذا الدور من المسابقة في لقاء كروي ناري بين الفريق الإسباني والفريق الألماني لمتابعة.

أ حرز كريستيانو رونالدو هدفين في مباراته الأوروبية رقم 150 على مستوى الأندية ليقود ريال مدريد للانتصار 3-1 على مضيفه بروسيا دورتموند ضمن المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وهذا الفوز الأول لريال مدريد على دورتموند في ألمانيا والثاني على التوالي للفريق الإسباني ضمن منافسات مجموعته الأوروبية.
وسجل البرتغالي رونالدو الهدف الثاني لفريقه إثر تمريرة رائعة من الويلزي جاريث بيل الذي وضع الفريق في المقدمة بتسديدة مباشرة هائلة في الدقيقة 18.

وحسم اللاعب البرتغالي النتيجة بتسديدة في الدقيقة 79 تجاوزت رومان بوركي حارس مرمى أصحاب الأرض نحو الشباك محرزا الهدف الثالث لفريقه.

وقلص إيمريك أوباميانج الفارق لدورتموند في الدقيقة 54. وخسر الفريق الألماني أمام ريال مدريد لأول مرة على ملعبه بعد 6 مباريات لم يمني خلالها بالهزيمة لكنه لم ينجح في تكرار عودته الموسم الماضي بعد تأخره بهدفين والذي حوله لتعادل بنتيجة 2-2، بحسب "رويترز".

وحقق ريال مدريد العلامة الكاملة وحصد 6 نقاط من مباراتين متساويا مع توتنهام هوتسبير الذي تغلب على أبويل نيقوسيا 3-صفر.

ويتذيل متصدر الدوري الألماني المجموعة بدون نقاط بعد خسارة مباراته الأفتتاحية أمام توتنهام.

عن الكاتب

us

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبتك مواضيعنا و أردت أن يصلك جديدنا فأدخل بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة

عرب ترندز